برشلونة يخطط للموسم الجديد بدون ديمبلي

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 10:43 ص

shareicon

مشاركه

عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله أو تجديد عقده مع القلعة الكتالونية، خلال الفترة المقبلة، وفق لما جاء في المستجدات الصحفية اليوم الثلاثاء.

ووصل عثمان ديمبلي إلى برشلونة في صيف 2017، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، ويرتبط الفرنسي بعقد مع القلعة الكتالونية حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وعلى مدار الأشهر الماضية، بدأت مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة التي يترأسها خوان لابورتا، مع اللاعب ووكيله من أجل تجديد عقد المهاجم والاستمرار في قلعة الكامب نو، ولكن تمت عرقلة المفاوضات بسبب مطالب عثمان المالية الضخمة.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن ديمبلي، يعيش أيامه الأخيرة داخل نادي برشلونة، والمهاجم الفرنسي سيرفض اقتراح التجديد الأخير الذي أرسله إليه برشلونة، لذلك لا يخطط إدارة النادي منح اللاعب عرض جديد.

وأشار التقرير إلى أن ديمبلي، سيكون لاعب مجانًا بداية من 30 يونيو الجاري، وسيواصل مسيرته الرياضية بعيدًا عن الكامب نو.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي برشلونة سيستغرق ثلاثة أسابيع، منذ انتهاء الموسم رسميًا، للتخطيط لإعادة تشكيل الفريق بدون ديمبلي، وكان برشلونة قد قدم له اقتراحًا هبوطيًا لموسم واحد مع بند من شأنه أن يعفيه من التزامه مقابل 10 ملايين فقط.

وأضافت سبورت، أن الجميع على علم تام أن ممثل ديمبلي، موسى سيسوكو، قد أحرز تقدمًا كبيرًا في المفاوضات مع تشيلسي، الذي يبرز كوجهة للاعب الفرنسي الدولي، وحاول تشافي المدرب، وبرشلونة بكل الوسائل إقناع الفرنسي بقيادة المشروع الجديد ، لكنهما لم يتمكنا من إقناعه.